تحميل Gap Messenger مهكرة 2023 اخر اصدار

تطبيقات مهكرة 2023التواصل 0
اسم التطبيق Gap Messenger مهكرة
الإصدار الحالي 9.2
تقييم المحتوى للجميع
السعر مجاني
تطلب نسخة اندرويد Android 4.0
آخر تحديث 23 يناير 2023

Gap Messenger مهكرة هو تطبيق للتواصل من تطوير شركة الألعاب TSIT والتي لديها القدرة على التوسع في منصة أعمال، وهو تطبيق مثير وممتع للغاية لإصدارات الأندرويد والهواتف الذكية.

 

عن Gap Messenger مهكرة

في Gap Messenger مهكرة يمكنك التحدث بمفردك أو في مجموعات، وإرسال الملفات واستلامها، وأداء مهام أخرى باستخدام تطبيق الدردشة، والذي يتضمن جميع الوظائف والميزات القياسية للمراسلين المعروفين مثل فايبر وتيلغرام . مثل جميع الرسل المعاصرين، مكنت الدردشة المطورين من إنشاء مجموعة واسعة من الخفافيش. يمكنك استخدام منصة أعمال الدردشة إذا كنت تدير شركة بالفعل أو تفكر في القيام بذلك.

 

يمكنك العثور على ثروة من المعلومات المفيدة والخدمات العملية وألعاب الأندرويد المسلية والترفيه على الرسول الإيراني. يمكنك تنشيط اللعبة أو الترفيه أو المواد أو الخدمة التي تريدها في هذا الرسول من خلال الذهاب إلى قسم عالم الدردشة، المعلومات والخدمات والترفيه، ويمكنك الاستمتاع براحة الوصول السريع والسهل إلى معلوماتك الموثوقة المفضلة.

 

يمكنك استخدام الميزات التي تم إنشاؤها لهذا التطبيق في أي مكان عن طريق الاتصال بالإنترنت، وهي مجانية تمامًا. يمكنك بسهولة استخدام تطبيق الأندرويد هذا على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة دون مواجهة أي مشاكل لأنه مناسب أيضًا للأجهزة اللوحية والأجهزة المماثلة الأخرى. استمر في استخدام الهاتف.

 

خصائص Gap Messenger مهكرة آخر إصدار الأندرويد

  • القدرة على التثبيت على أجهزة الأندرويد المحمولة.
  • أرسل تنسيقات ملفات مختلفة إلى مستخدمين آخرين.
  • منصة شاملة لإنشاء روبوتات مختلفة.
  • يحتوي على جميع الأدوات اللازمة لبدء متجر افتراضي وبيع البضائع.
  • اصنع كلمة مرور للمستخدمين المجهولين فقط.
  • القدرة على تشكيل مجموعات.
  • واجهة رائعة ومباشرة.
  • بيئة آمنة للغاية.

لقطات الشاشة
تحميل Gap Messenger مهكرة 2023 اخر اصدار تحميل Gap Messenger مهكرة 2023 اخر اصدار تحميل Gap Messenger مهكرة 2023 اخر اصدار تحميل Gap Messenger مهكرة 2023 اخر اصدار
روابط التحميل
playstore
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة